بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
الامتحان التجريبي أعاد الانضباط وألغي شعار "لا مدارس بعد مارس"
الموجه الفنى للغة العربية :: سلة المهملات :: اللغة الفرنسية :: الجودة :: المنهج :: تشكيل المدرسة :: السادات الثانوية - المتعلم :: مركز رفع الملفات :: آخر الأخبار
صفحة 1 من اصل 1
الامتحان التجريبي أعاد الانضباط وألغي شعار "لا مدارس بعد مارس"
الامتحان التجريبي أعاد الانضباط وألغي شعار "لا مدارس بعد مارس"
كتب - سيد جاد ومحمود حافظ وإيمان زين ودعاء عمرو:
قرر د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم خصم 15 يوما من مرتب واضعي أسئلة الامتحان التجريبي في اللغة العربية بعد شكاوي الطلاب من ورود جزئيات بالامتحان خارجة عن المقرر بالتيرم الأول.
أضاف الوزير انه لن يتهاون في عقاب أي مسئول يكتشف أخطاء في عمله.
من ناحية أخري شهد امتحان التفاضل وحساب المثلثات لطلاب المرحلة الأولي من الثانوية شكاوي عديدة لاحتوائه علي جزئيات لم يدرسوها.
وشهد اليوم الثاني حضورا مكثفا من الطلاب وان الذين لم يتمكنوا من حضور امتحان اللغة العربية حرصوا علي الحضور في امتحان التفاضل للاستفادة من الامتحانات التجريبية ومعرفة مستوياتهم وعدم التأثر بنسبة الغياب.
طالب الطلاب بضرورة التزام واضعي الامتحانات بالخريطة الزمنية للمناهج وعدم الخروج عليها حتي لا تحدث بلبلة لديهم خاصة أن هذه الامتحانات لها عامل كبير علي معنوياتهم مشيرين إلي ضرورة عدم احتساب هذه الأسئلة ضمن درجات التصحيح لأنهم تركوها دون اجابات.
وقامت المدارس بعمل استبيان للطلاب لمعرفة مدي استفادتهم من هذه التجربة.
من جانبهم أكد المدرسون ان الامتحانات التجريبية أعادت الانضباط للمدارس مرة أخري وأن مقولة لا مدارس بعد مارس لم تعد موجودة.
الصفحة السابقة
كتب - سيد جاد ومحمود حافظ وإيمان زين ودعاء عمرو:
قرر د. أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم خصم 15 يوما من مرتب واضعي أسئلة الامتحان التجريبي في اللغة العربية بعد شكاوي الطلاب من ورود جزئيات بالامتحان خارجة عن المقرر بالتيرم الأول.
أضاف الوزير انه لن يتهاون في عقاب أي مسئول يكتشف أخطاء في عمله.
من ناحية أخري شهد امتحان التفاضل وحساب المثلثات لطلاب المرحلة الأولي من الثانوية شكاوي عديدة لاحتوائه علي جزئيات لم يدرسوها.
وشهد اليوم الثاني حضورا مكثفا من الطلاب وان الذين لم يتمكنوا من حضور امتحان اللغة العربية حرصوا علي الحضور في امتحان التفاضل للاستفادة من الامتحانات التجريبية ومعرفة مستوياتهم وعدم التأثر بنسبة الغياب.
طالب الطلاب بضرورة التزام واضعي الامتحانات بالخريطة الزمنية للمناهج وعدم الخروج عليها حتي لا تحدث بلبلة لديهم خاصة أن هذه الامتحانات لها عامل كبير علي معنوياتهم مشيرين إلي ضرورة عدم احتساب هذه الأسئلة ضمن درجات التصحيح لأنهم تركوها دون اجابات.
وقامت المدارس بعمل استبيان للطلاب لمعرفة مدي استفادتهم من هذه التجربة.
من جانبهم أكد المدرسون ان الامتحانات التجريبية أعادت الانضباط للمدارس مرة أخري وأن مقولة لا مدارس بعد مارس لم تعد موجودة.
الصفحة السابقة
الموجه الفنى للغة العربية :: سلة المهملات :: اللغة الفرنسية :: الجودة :: المنهج :: تشكيل المدرسة :: السادات الثانوية - المتعلم :: مركز رفع الملفات :: آخر الأخبار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2016-09-27, 06:46 من طرف يحيى حمدون
» معاملة الاسم المنسوب
2014-05-07, 06:35 من طرف يحيى حمدون
» المجاز المرســـــــــــــــل
2014-04-02, 14:30 من طرف يحيى حمدون
» أسلوب المدح والذم - الصف الثانى الثانوى
2014-04-01, 19:13 من طرف يحيى حمدون
» همزة الوصل وهمزة القطع
2014-03-26, 07:00 من طرف يحيى حمدون
» - توظيف النحو
2014-03-11, 06:58 من طرف يحيى حمدون
» الخطة السنوية لوحدة التدريب والجودة - أ / طارق فهمى
2013-11-07, 18:23 من طرف أحمد عبدالباسط
» أعمال الموجه الفنى - منقول
2013-11-05, 10:22 من طرف يحيى حمدون
» تابع مذكرة نصوص رائعة للصف الثاث الثانوى - منقول
2013-03-16, 23:23 من طرف سلسبيل